خدمات

استنادا إلى الشعارات تقديم مشروع الحل الأمثل

Farfly لديها أكثر من 5000 عميل يخدمون في أكثر من 80 دولة ومنطقة من خلال عقد خدمة العملاء. وتباع منتجاتها بجميع الأنحاء و المناطق. وقد تمركز المكتب في فرنسا، السعودية بالشرق الأوسط، ومصر بأفريقيا والبرازيل بأمريكا الجنوبية وأستراليا، الخدمة في مرحلة البداية في حين البيع كمكملات. سنقوم بإنشاء مكتب أشمل ما بين 2-3 سنوات وذلك لإيجاد حل لمشكلة خدمة ما بعد البيع في مناطق أخرى أفضل وعدم ادخار أي جهد لتقديم الخدمة في الوقت المناسب وبشكل ملائم.
 
تصميم الحلول بأكمله لتلبية طلب الزبون
Farfly فريق تصميم متخصص بشكل جيد و جاهز لتحقيق وتقييم المراحل الفنية مع العملاء في آن واحد، لتطوير مبتكر بشكل متزامن مع التكنولوجيا الاقتصادية والمعدات مع العملاء لتقديم جهودنا المستمرة دائماً.
 
عملية تصنيع النجارة
من المواد الخام إلى المنتجات التامة الصنع، نحن دائماً نسعى للأفضل في كل وصلة وذلك بالبحث عن المزيد من التفاصيل و السعي باستمرار وصولا إلى الكمال.
 
إجراء الاختبار صارم
يتم اختبار كل من منتجاتنا بدقة في وقت تسليم المصنع لضمان توفير قيمة تفيق توقعات عملائنا.
 
تحسين و تلقائية نظام الخدمة
من توفير المتطلبات التقنية للعملاء حتى تصميم الحل بأكمله، ثم تكوين المنتج وما بعد البيع والدعم التقني، نحن نسعى جاهدين لتوفير الحل الأمثل و المتكامل، وسائل النقل المريحة والسريعة، وإجراء عمليات سلسة لإقامة تعاون ودي طويل الأمد مع عملائنا.
خدمات ما قبل البيع
يمكن للعملاء الاتصال بنا و التشاور عبر الإنترنت، أو عبر الهاتف، و التشاور الإلكتروني وغيره من أساليب الاتصال، وإعلامنا في حالة الحاجة إلى المعدات، الخدمات والأسئلة. لدينا موظفو البيع والمهندسون التقنيون للتشاور فيما يخص المعدات، شرح وظيفة المعدات، تخطيط نوع ما من المعدات، معرفة أسعار المعدات وسلسلة أخرى من الخدمات من خلال معرفة المقدرة المادية للزبون، طلب الأشغال اليدوية وتكلفة الاستثمار.
خلال التواصل مع العملاء، سوف نقدم عينات من المنتجات التي كانت من المختبر والحصول على تقرير تحليلي أو اختبار للمنتجات وفقا لنتيجة العملاء، مع الجمع بين خبرات نوع الإعدادات الهامة للعميل، فإننا سوف نضع الخطة الأمثل.
سنقوم بمرافقة العملاء لزيارة بهو العينات، والتحقق من ورش العمل وشرح عملية الإنتاج لتمكين الزبائن من ترك انطباع مباشر على حجم الإنتاج و معدات المنتجات لدينا.
عن طريق الاتصال المسبق مع العملاء سوف نطلق طلب تكوين مفصل من الأسعار المعروضة من المعدات و الأوراق التقنية، حتى يتسنى للعملاء التحقق من ذلك و بروتوكول عقد العمل المشترك.
 
خدمات أثناء العمل
وفقا لمضمون المفاوضات والعقود الصناعية الموقعة، وتخطيط الإنتاج، وتفعيل برنامج خدمة البيع، بعد الموافقة على العقد من قبل مصنع الإنتاج.
نحن نجعل إدارة المحفوظات لكل المعدات والنظام والشخص المسؤول يعمل واحداً بواحد متابعة. العمل يتضمن ملف الأوراق الفنية وإداراتها لشراء المواد الخام، وعملية شراء قطع الغيار، و متابعة كل خطوة من فحص الجودة والمتابعة من معدل إنتاج والمتابعة لتصحيح المنتجات، دراسة سطح المنتجات، دراسة شروط رعاية المصنع والوثائق الفنية بشكل عشوائي، ومتابعة تعليقات العملاء في مباشرة، وترتيب التدريب والتشغيل التجريبي للمعدات وتثبيت ومتابعة الخدمة في كل عملية، سوف نتواصل مع العملاء في الوقت المناسب. نحن جعل نموذج الإنتاج مفصل لكل برنامج وإرساله إلى العملاء لتمكينه من الاطلاع على عملية بناء المعدات التي تم شراؤها. سنقوم بتنسيق الجزء الثالث من العملاء لفحص وقبول المنتجات.
أثناء شراء المواد الخام، إدارة شراء قطع الغيار تتعامل مع الشركات المحلية الكبيرة، لضمان شراء مواد خام مؤهلة وعالية الجودة. تشمل موردينا الصين، Siemens Electric Co., SEW- Transmission Equipment (Suzhou) Co., Ltd. Shanghai Branch, Shanghai-mao State Drive Equipment Co., Ltd., Jiangsu Daming Metal Products Co., Ltd., Wuxi Baochang Metal Products Co., Ltd. وغيرها من الشركات الكبيرة.
بخصوص تصنيع المعدات ومعدات التجهيز ينتمي كل إلى أربع حلقات عمل، ومعالجة الصفائح المعدنية، والانتهاء، والتجمع، والمعالجة السطحية، والتقسيم الواضح للعمل والمسؤوليات الوظيفية الواضحة. ونحن بناء على الأصل، والعمل بنشاط على تطوير معدات جديدة وتجهيز وطرق المعالجة والتشغيل الآلي، وتكاليف العمالة البديلة، وجودة المنتج والاستقرار. وإدارة صارمة لعملية الإنتاج، والامتثال لنظام إدارة الجودة ISO، والانتهاء في الوقت المناسب من المهام المعالجة. على الجدول الزمني للإنتاج، الجمع بين قائد المشروع مع معلومات العملاء وإجراء التعديلات المناسبة للحالات في الوقت المناسب و التواصل مع قطاع الإنتاج، كي لا يمكن القول بأن المنتج محصور أو خاطئ أو غير فعال.
يجب أن تكون جميع المنتجات في معدات المصانع تخضع للتفتيش واختبار متعدد القنوات، ويمر التفتيش على المصنع. لإجراء أي اختبار في تفتيش المصنع، والمسائل الأمنية، والضوضاء والاهتزاز ودرجة الحرارة، وتشغيل التفتيش المباشر، ثم الفحص البصري للجهاز، محذرا بعلامة الإنذار.

خدمات ما بعد البيع
لأن التغطية السريعة لا تندرج تحت الضمان، فإنه عند حجز عملاء جهازا من شركتنا، فإننا ننصحهم بشراء بعض  جزء مشترك من التغطية السريعة لحالات الطوارئ.
بالنسبة لغيرها من الملحقات وآلات إصلاح: بمجرد تلقي البريد الإلكتروني ذو الصلة بالعملاء، نود أن نحصل في المرة الأولى اتصال العملاء أو الاتصالات بالتفاصيل، فمن الضروري عند الحاجة لتزويد العملاء بالصور ذات الصلة، وجمع المعلومات ذات الصلة، يقوم كاتب البيع بإحالة جميع المسائل ذات الصلة إلى فريق المبيعات المخصص لدينا : لئلا تنشأ مشاكل فترة  مشاكلضمان الاكسسوارات، سوف نقدم الاكسسوارات المناسبة مجاناً. للبيع الأكثر إستعجالا (يقتصر على المجالات التالية والدول المجاورة)، شركة FARFLY سوف ترسل مهندسي مبيعات في مصر والسعودية وفرنسا والبرازيل وعدة مناطق من مكان الحادث لحله، وللبيع بالمناطق الأخرى: سوف يستند مهندسو المبيعات على وصف كتابي للعميل مقدم من تحليل الصور والحلول المقترحة، وبالنسبة للعملاء الجدد، استخدام المشكلات التي واجهت تثبيت و تفكيك آلة عند تواصل مهندسي الشركة مع العملاء و جرد الفيديو على الانترنت على أساس آلات المصانع.
فئة المنتج